اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
يجري تحميل الخرائط
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض Roadmap Satellite Hybrid Terrain موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة. هل تود عرض النتائج الان؟
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

معلومات حول العقار في تركيا

نشر بواسطة محمود الخضر في يونيو 16, 2017
| 0

تكمن أهمية العقار في خواصها والميزات التي يتمتع بها, كأن يكون مشروعاً واسعاً قريب من الأسواق والمراكز الحيوية والخدمية وسهولة المواصلات.

بالنسبة للجمهورية التركية البالغ عدد سكانها 80 مليون المنتشر ع مساحة 780 الف كم2 , على مدار السنة ترى الملايين من الاتراك يجوبون تركيا متنقلين من ولاية لولاية مضطرين إلى شراء عقارات مما ينتج عنه حركة في سق العقار معتمدة على السوق المحلي

بعض النصائح عند أخذ العقار:

الموقع:

إن أهمية الموقع تكمن في نوعية الغاية, فإن كانت الغاية من السكن هي الاستجمام فلابد أن يكون في أطراف المدينة حيث الراحة والهدوء, أما إن كان للحياة العملية فلابد أن يكون قرب شبكة المواصلات والمراكز الهامة.

شراء بيت مسؤولية كبيرة وأنتم ستضعون مبلغاً كبيراً من المال في هذا الاستثمار. واختيار مكان قريب من المركز قد لا يتيح لكم اقتناء بيت كبير. من هنا تأتي أهمية اختيار الموقع الذي يستحق أن تستثمروا فيه.

تعدُّ المشاريع الجديدة في المدن المكتظة نقطة ابتداء جيدة. وللعائلات، أن يكون البيت قريباً من المدارس والمخازن التجارية أمر أساسي. فعليكم اختيار موقع البيت القريب من المدارس المناسبة لأولادكم مع الانتباه للجوار والمناطق المحيطة التي سيترعرع فيها أولادكم.

مرة أخرى، تعدُّ المجمعات السكنية المزودة بنظام حراسة خاص ومنشآت رياضية وترفيهية من أفضل الخيارات. أكثر المجمعات السكنية الجديدة تحوي حدائق وأماكن مخصصة للأطفال وملاعب وحتى صالات سينما ومسابح وكلها مجانية.

أما إن كنتم تبحثون عن منزل على البحر لقضاء العطلة الصيفية أو السكن على طول فهذه فكرة جميلة نشجعكم عليها، فالناس تسعى أكثر فأكثر إلى السكن في مدن مثل بودروم وديديم وأنطاليا هرباً من المدن الكبيرة المكتظة بالسكان.

من ناحية أخرى، المدن في منطقة البحر الأسود، في شمال تركيا، تصنف ضمن أنظف المدن في تركيا علاوة على طبيعتها الرائعة. وهي تشهد كذلك إقبالاً متزايداً ممن يبحث عن الطمأنينة، دون التخلي كليةً عن الطابع المديني والحياة المدينية. وتقول الإحصائيات الرسمية أن العرب يفصلون اقتناء المنازل في هذه المنطقة.

ولكن، كيف نبحث عن منزل أحلامنا ومن أين نبدأ؟

مسوقي العقار

انهم يملكون قدر كافٍ من المعلومات حول السوق العقاري , فبموجب عملهم يقدمون لكم النصائح والإرشادات متلائمة مع رغباتكم , ويسهلون عليكم مناطق البحث وألياته.

الإنترنت

سيتيح لكم التعرف على أدق تفاصيل العقار إضافة إلى مشاهدة صور له من عدة زوايا. فالأمر كأنكم تقومون بزيارة حقيقية. علاوة على إمكانية المقارنة بين أكثر من عقار وقراءة تعليقات الناس والجيران وحتى الاطلاع على الخط البياني لتطور سعر المتر المربع في المنطقة التي تريدونها.

الإيجار

فيما يتعلق بعقود الإيجار، غالباً ما يوقع أصحاب البيوت في تركيا عقداً لمدة سنة مع المستأجر. فإن سارت الأمور على خير، يتم تمديد العقد آلياً للعام التالي. وغالباً ما يزيد صاحب العقار، كل سنة، الأجرة بنسبة 10 بالمئة.
 

  • Advanced Search

  • اعادة تعيين كلمة المرور