اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
يجري تحميل الخرائط
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض Roadmap Satellite Hybrid Terrain موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة. هل تود عرض النتائج الان؟
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

ارخص المناطق في شراء العقارات باسطنبول الاوروبية

نشر بواسطة . . في يوليو 21, 2018
| 0

مع التطور الذي تشهده مناطق وأحياء اسطنبول دائما مايبحث مشتري العقارات عن فرص للشقق سكنية بأرخص الأسعار لتتناسب مع الميزانية فموقع الشقة بالاضافة الى مميزات اخرى كل ذلك يؤثر على عملية شراء العقار هلا تركيا أعدت لكم قائمة بالمناطق التي تعد الأرخص في الجانب الاوروبي من اسطنبول:

1- منطقة اسينيورت 

واحدة من أوائل المناطق التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بأرخص المشاريع السكنية في اسطنبول في السنوات القليلة الماضية بفضل الشقق منخفضة التكلفة فيبلغ متوسط سعر المتر للوحدة السكنية في إسنيورت 2.095 ليرة تركية.

2- ارناؤوط كوي

تقع منطقة ارناؤوط كوي على ساحل البحر الأسود شمال غرب اسطنبول ،وتاتي في المركز الثاني حيث يبلغ متوسط سعر المتر المربع في فيها 2.265 ليرة تركية.

3- سيليفري 

سيليفري وهي منطقة تبعد حوالي 69 كم غرب اسطنبول ويبلغ متوسط سعر الوحدة لكل متر مربع في سيليفري هو 2،287 ليرة تركية.

4 – تشاطلجا

تعتبر Çatalca ، أكبر مدينة في اسطنبول من حيث المساحة السطحية ، وهي مدينة تقع في غرب اسطنبول بنيت كمركز إقليمي بأمر من مصطفى كمال أتاتورك عام 1924 متوسط سعر الوحدة للمتر المربع في المنطقة هو 2400 ليرة تركية.

5- افجلار

هي منطقة تحيط بها بحيرة Küçükçekmece في الشرق وبحر مرمرة في الجنوب. تبعد 27 كم عن اسطنبول ومتوسط سعر المتر المربع 2.454 ليرة تركية.


6- منطقة سلطان غازي

هي منطقة جديدة تأسست في عام 2008 ويحدها منطقة Eyüp في الشرق ، ومنطقة Esenler في الغرب ، متوسط سعر الوحدة متر مربع هو 2.507 ليرة تركية.

7- منطقة بيليك دوزو 

يحدها بحر مرمرة في الجنوب ، و أفجيلار في الشرق ، و بيوك تشكمجة في الغرب ، و إسنيورت في الشمال تعد منطقة بيليك دوزو من بين البلديات الأكثر تطورا في السنوات الأخيرة يبلغ متوسط سعر المتر الواحد 2.513 ليرة تركية.

8- منطقة اسنلر 

Esenler تحدها منطقتي Güngören و Zeytinburnu في الجنوب ، Bağcılar في الغرب متوسط سعر المتر المربع للوحدة هو 2.678 ليرة تركية.

9- غونغوران 

وهي أصغر بلدية من حيث المساحة السطحية حيث تبلغ 7 كيلومترات مربعة من اسطنبول تتكون من 11 منطقة يبدو سعر المتر المربع في المقاطعة مرتفعاً جداً مقارنةً بالآخرين متوسط سعر الوحدة المترية هو 2.933 TL.

 

  • Advanced Search

  • اعادة تعيين كلمة المرور