اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
يجري تحميل الخرائط
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض Roadmap Satellite Hybrid Terrain موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة. هل تود عرض النتائج الان؟
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

نظام أمان ذكي في مطار اسطنبول الجديد

نشر بواسطة . . في أكتوبر 3, 2018
| 0

بسعة 90 مليون مسافر سنويا مطار اسطنبول المزمع افتتاحه 29 أكتوبر 2018 بأنظمة ذكية جديدة .

من المتوقع أن يوفر مشروع مطار اسطنبول الجديد ، الذي تم بناؤه على مساحة 76.5 مليون متر مربع ، القدرة على الطيران لأكثر من 300 وجهة بقدرة نقل سنوية تبلغ 200 مليون مسافر. سيكون المشروع الذي توفره أيضًا أحد المباني التي تستخدم فيها أنظمة الأمان الذكية.
الكاميرات، وأنظمة وصول بطاقة، التعرف على الوجوه، المسارات الذكية بطول 27 كم محمية مع الكاميرات والرادارات والبرامج التحليلية التي تمكن من تحليل سلوك الراكب وتتبع الأمتعة ومنتجات التكنولوجيا المطورة  يشارك حوالي 200 خبير في المشروع.

عند اكتماله ، فإن مشروع مطار اسطنبول الجديد ، الذي سيكون أكبر مشروع مصنوع من نقطة الصفر ، يلفت الانتباه مع تكنولوجياته المتقدمة.من أنظمة التعرف على الوجه وبطول 27 كم مسار ذكي ومتكامل يكون الأول من نوعه في تركيا في أمن المطارات. سيتم دمج تطبيق التعرف على الوجه مع أنظمة وحدات الأمن وسيتم توفير المعلومات اللازمة على الهواء مباشرة.

بمساعدة الأنظمة المصممة والمتكاملة من قبل Proline ، سيكون من الممكن التحكم في جميع المباني ، وأنظمة الترماك والطيران من خلال مركز التحكم الذي تبلغ مساحته 2250 متر مربع. كما سيتم استخدام مطار اسطنبول الجديد من قبل قوات الأمن وستتم المراقبة من قبل 60 شخصا على مدار  7/24 الساعة .

  • Advanced Search

  • اعادة تعيين كلمة المرور