اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
يجري تحميل الخرائط
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض Roadmap Satellite Hybrid Terrain موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة. هل تود عرض النتائج الان؟
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

اليخوت السياحية الفاخرة تملأ سواحل “بودروم” التركية

نشر بواسطة MARWAN ALRIFAAI في أغسطس 29, 2019
| 0

اكتظت سواحل مدينة “بودروم” التابعة لولاية موغلا التركية باليخوت الفاخرة التي يفضلها كثير من السياح الأجانب لقضاء العطلة الصيفية وسط البحر.

وبحسب وكالة الأناضول التركية، يفضل كثير من السياح الاستمتاع بعطلتهم الصيفية في خلجان “بودروم” داخل يخوت توفر خدمات وراحة تضاهي تلك التي تقدمها الفنادق متعددة النجوم.

ومن أشهر الخلجان “الجنة” و”بيتاز” و”يالي تشيفتلك” و”أورطاكنت – ياهشي” و”تورغوت ريس” و”غودوغان” و”غولتورك بوكو” و”يالي كاوك” و”توربا”.

وهناك سياح يركبون زوارق سريعة للانتقال إلى البر من أجل زيارة المطاعم أو الأماكن السياحة والمشاركة في أنشطة ترفيهية، ليعودوا بعدها للمبيت باليخت.

و”بودروم”، من أبرز المقاصد السياحية في موغلا، ذات الطبيعة الخلابة، إلى جانب مرمريس، وفتحية، وداتشا، وداليان، وآق ياقا، وكوك أوه.

وتتميز موغلا بسواحلها النظيفة، وتوفر البنية التحتية اللازمة من فنادق وخدمات سياحية أخرى.

ويتمتع قطاع اليخوت والقوارب الشراعية في بودروم، بإقبال واسع على الصعيد العالمي، نظراً لجودتها، فيما يخطط أصحاب هذا القطاع للتوسع أكثر في الأسواق العالمية.

ويسعى مصنعو القوارب الشراعية في بودروم، للتعريف أكثر بمنتجاتهم، عبر المشاركة في المعارض المقامة حول العالم، وابتكار طرق جديد لتسويقها.

وتعد موغلا المطلة على بحر إيجه، من أبرز المقاصد السياحية في تركيا، لاسيما بودروم التي تجمع بين سحر الطبيعة والسواحل الخلابة والمناطق الأثرية التاريخية.

وتنظم في بودروم رحلات سياحية ثقافية للعديد من المناطق الأثرية مثل قلعة بودروم، والمتحف الأثري تحت المياه، وضريح موسولوس (من عجائب الدنيا السبع)، والمسرح القديم، وبوابة ميندوس (إحدى المدخلين لمدينة هاليكارناسوس القديمة)، وحوض بناء السفن العثماني.

وإلى جانب التاريخ والطبيعة تشتهر بودروم بمأكولاتها الشعبية، حيث بلغ عدد زوارها في أيام عيد الفطر مليون شخص.

  • Advanced Search

  • اعادة تعيين كلمة المرور