اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
يجري تحميل الخرائط
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض Roadmap Satellite Hybrid Terrain موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة. هل تود عرض النتائج الان؟
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

مطار إسطنبول الجديد في البرازيل

نشر بواسطة . . في سبتمبر 24, 2018
| 0

قامت شركةُ “آي جي إي” IGA، المسؤولة عن عمليات بناء مطار إسطنبول الجديد، بعرض مشروع المطار في المنتدى العالمي للطيران في البرازيل، بدورته لهذا العام 2018.

وقد تمَّ في المنتدى الذي تنظمه منظمة الطيران المدني الدولي ICAO، تقديمُ المطار الجديد وتلقّي الأسئلة حول عملية الاستثمار فيه.

ووفقًا للإعلان على الموقع الإلكتروني لمديرية وزارة النقل والهياكل الأساسية العامة للطيران المدني SHGM، فقد انطلق منتدى الطيران العالمي لمنظمة الطيران المدني الدولي في فورتاليزا في البرازيل في السابع عشر من ايلول/ سبتمبر الجاري.

ويدورُ موضوعُ المنتدى لهذا العام حول تشجيع الاستثمار من أجل تنمية الطيران.

كما استضاف المنتدى مسؤولين حكوميين رفيعي المستوى مسؤولين عن الطيران والنقل والبنية التحتية والمالية والاقتصاد والسياحة وشركاء صناعيين رئيسيين من الدول الأعضاء في منظمة الطيران المدني الدولي.

وحضر المعرض كلٌّ من نائب مدير عام الطيران المدني جان إيريل، ومنسق شهادات SHGM إمرة جان تشيتينكايا، وكبير مسؤولي تطوير الأعمال في “آي جي إي”، مليه مينغو، كممثلين عن قطاع الطيران التركي في المنتدى.

وتهدف هذه الفعالية إلى توفير بيئة ملائمة لمناقشة المناهج في الدول الأعضاء من أجل زيادة فعالية قطاع الطيران إلى أقصى حد، فيما يتعلق بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية واستكشاف طرق لتعبئة الموارد المالية طويلة الأجل لتطوير القطاع، وخاصة لتنفيذ معايير وسياسات الطيران المدني الدولي.

قدمت شركة “آي جي إي” معلومات عن مطار إسطنبول الجديد، وأجابت على الأسئلة المتعلقة بعملية الاستثمار.

وتمَّ التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن الصلاحية للطيران والاعتراف المتبادل وتنمية الاتصالات والتعاون في العمليات ذات الصلة بين SHGM التركية ووكالة الطيران المدني الوطنية البرازيلية (ANAC) في اليوم الأخير من المنتدى.

  • Advanced Search

  • اعادة تعيين كلمة المرور