اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
يجري تحميل الخرائط
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض Roadmap Satellite Hybrid Terrain موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة. هل تود عرض النتائج الان؟
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

الشقق الذكية ثمرة جديدة من ثِمار التقدم العقاري

نشر بواسطة . . في يونيو 30, 2018
| 0

البيوت الذكية في تركيا

البيوت الذكية : دخلت البيوت الذكية من خلال شركات البناء التركية عقارات تركيا حيث بدأت كثير من شركات البناء والتشييد تتجه إليها. والمقصود بالبيوت الذكية هي تلك المنازل التي تستخدم فيها التقنية الحديثة، حيث أنها تكون مؤتمتة بالكامل، بمعنى أنها تعتمد على التكنولوجيا في جميع مرافق المنزل، فتستطيع بضغطة زر واحدة أن تتحكم في كل شيء في منزلك، من التحكم في الإنارة لصنابير المياه والأجهزة الكهربائية كشاشات التلفزيون والمكيفات والأبواب ً بدءا وحتى الستائر، وصولاً لأدوات المطبخ والتحكم في درجة الحرارة في المنزل .

وتقوم المنازل الذكية بتنبيه الساكن، وتحميه من الأمراض، وينقطع فيها التيار الكهربائي، بالإضافة على شبكة معلومات متكاملة عندما تعمل أجهزة التكييف . هذه المنازل تفهم ما تريده ، وتقوم بمعظم الأشياء إلى إغلاق النوافذ تلقائياً بدلاً عنك. يتحكم النظام الذكي بالتالي :
– يوجد حاليا العديد من شقق للبيع في اسطنبول و تركيا عموماً تتوفر فيها تلك الخاصية

– لا تختلف المنازل الذكية في شكلها ومظهرها ومواد بنائها عن المنازل التقليدية، ولكن الاختلاف الأساسي بينها أن المنازل الذكية تحتاج إلى بنية تحتية أقوى وأكبر من البنية التحتية للمنازل التقليدية، فلكي يحتوي منزلك على أنظمة التحكم بالإضاءة المنزلية وإطفاء الحرائق، وفتح وإغلاق الستائر، والتحكم بأجهزة الصوت والصورة والعرض السينمائي، بالإضافة إلى التحكم بأمن المنزل والتكييف والماء وري الحدائق، فإنك ستحتاج إلى بناء أنظمة فائقة الذكاء والقوة لكي تقوم بجميع هذه المهام بكل دقة وانضباطية

  • Advanced Search

  • اعادة تعيين كلمة المرور