اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
يجري تحميل الخرائط
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض Roadmap Satellite Hybrid Terrain موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة. هل تود عرض النتائج الان؟
بحث متقدم
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

لماذا عليك التفكير بالتملك في تركيا؟

نشر بواسطة . . في يونيو 29, 2018
| 0

تركيا بلد الاستثمار العقاري بامتياز، وفيها يسعى عدد كبير من المستثمرين إلى شراء شقق تمليك في تركيا لأغراض متنوعة مثل الإقامة والاستثمار والسياحة.
وقد قفز النمو الاقتصادي لتركيا في السنوات القليلة الماضية قفزات هائلة، وسوق العقارات في تركيا غدا يصنف من الأسواق الرابحة فعلاً في الآونة الأخيرة.

وتعد تركيا بلداً جاذباً للاستثمارات العقارية، وهي مغناطيس #الاستثمار_العقاري وقبلة السياحة، لذلك ينجذب ويرغب كثير من الأجانب في شراء بيوت للبيع في تركيا خلال العام 2017 والعام 2018 لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.


ويعد قرار شراء شقة في تركيا بغرض الاستثمار، قراراً صائباً حيث إنَّ:
🔸تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء شقق مطلة على البحر بأنواعها، من مطورين عقارين محليين وخارجيين.
🔸من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم التسهيلات والإعفاءات الضريبية المتعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء مشاريع عقارية جديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة.
🔸النشاط السياحي المزدهر في تركيا عامل استثماري مهم أيضاً، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام مما يجعل من الاستثمار العقاري في تركيا – مثل شقق مناسبة للتأجير السياحي لفترات قصيرة – أمراً مضمون الربح.

  • Advanced Search

  • اعادة تعيين كلمة المرور